أصدرت الفنانة أصالة نصري قبل ساعات ميدلي خاص بأغنيات ألبومها الغنائي الجديد والذي يحمل إسم "لحقت نفسي"، حيث تضمن الميدلي أغنيات من الألبوم الجديد وقديمها، مثل: "أنا أعشقك"، "ليلة زفاف"، "أنا مين"، "على بالي"، "ولا تسألني"، "يا حبيبي"، "لولا الملامة"، "حقك عليا"، "أخطأت"، "ما تطلبنيش"، "ما باقي"، "الليلة"، "الدنيا دوارة".


 

وتصدرت أصالة التريند بمجرد الإعلان عن أغنيات الألبوم التي نالت إعجاب جمهورها منذ الوهلة الأولى، حيث أعرب الجمهور عن سعادته بعودة أصالة إلى الساحة الغنائية بمجموعة من الأغاني المميزة التي تحمل توقيعها الخاص.

وعلى صعيد آخر، ستحيي أصالة نصري حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، حيث ستقف على خشبة مسرح أبو بكر سالم بأمسية خاصة تحت عنوان "أمسية العالية شموخ العقلا"، على أن تكون أصالة هي الصوت النسائي الوحيد بالحفل والذي سيشارك به كل من عايض، وراشد الفارس، فؤاد عبد الواحد وناصر نايف وستكون بتاريخ 7 تشرين الأول/أكتوبر القادم.

وأخيرًا، ستجتمع كل من أحلام وأصالة نصري بحفل غنائي ضخم بنهاية العام بالتحديد في 15 كانون الأول/ديسمبر على خشبة مسرح كوكا كولا آرينا بدبي، بتنظيم شركة Moments التي قدمت أضخم الحفلات الغنائية هذا الموسم. وقد شهدت الدعاية الخاصة للحفل تسجيل صوتي لكل من أصالة وأحلام عبر خاصية الواتساب لتعلن كل منهما عن الحفل المنتظر.

وقد علمت نواعم أن أحلام ستقوم بطرح أحدث أعمالها الغنائية خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر والتي تحمل عنوان "صوت الأنا"، وقد قامت بتصويرها في إشبيلية الإسبانية وستظهر أحلام بلوك كلاسيكي ضمن أحداث الكليب.