في إطار تعزيز الروابط الدبلوماسية وتعميق التعاون بين الدول، يستعد رئيس جمهورية قبرص، نيكوس خريستودوليدس، لزيارة رسمية إلى لبنان في الأيام القادمة. تعتبر هذه الزيارة فرصة مهمة لتبادل وجهات النظر والمناقشة البناءة بين القادة اللبنانيين والقبرصيين، بغية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وبحث الملفات ذات الاهتمام المشترك.


رئيس جمهورية قبرص، نيكوس خريستودوليدس، يستعد لزيارة رسمية إلى لبنان في الأيام القليلة القادمة، حيث من المقرر أن يجري محادثات رسمية مع رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي. تركز هذه المحادثات على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلاً عن مناقشة الملفات المشتركة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ومن المتوقع أن يرافق رئيس الجمهورية القبرصية وفد وزاري يضم عدداً من الوزراء المختصين في مجالات متعددة. بالإضافة إلى لقاء رئيس الحكومة، من المقرر أن يلتقي خريستودوليدس رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري.

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين قبرص ولبنان. تستمر الزيارة ليوم واحد فقط، حيث يتوقع أن تسهم في تعزيز التفاهم وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.


المصدر : Transparency News