في سباق مستمر نحو البيت الأبيض، تواصل حملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، استراتيجيتها لجذب التبرعات، حيث أعلنت جمع مبلغ قياسي يبلغ 15 مليون دولار خلال شهر مارس. وفي الوقت نفسه، تعرضت خطط ترامب لتجمع انتخابي في ولاية كارولينا الشمالية للتأجيل بسبب تهديدات عاصفة متوقعة.


أعلنت حملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، يوم السبت، أنها نجحت في جمع 15 مليون دولار خلال شهر مارس، وهو رقم يشكل زيادة كبيرة عن الشهر السابق. وتأتي هذه الأرقام في ظل استمرار تراجع ترامب مقابل الرئيس الديمقراطي، جو بايدن، في جمع التبرعات، فيما يستعد الاثنان لمواجهة بعضهما البعض في الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر.

مع ذلك، لم يتضح من تقرير المال الذي قدمته الحملة الانتخابية لترامب إلى اللجنة الانتخابية الفيدرالية ما إذا كان ترامب قد تفوق على بايدن في معركة جمع التبرعات أم لا. ومن المقرر أن يقدم بايدن تقريرًا ماليًا عن حملته خلال شهر مارس أيضًا.

في وقت سابق، أعلن ترامب أنه جمع ما يقرب من 11 مليون دولار خلال شهر فبراير، ومع ذلك، فإن ترامب ألغى تجمعًا انتخابيًا في ولاية كارولينا الشمالية في اللحظة الأخيرة بسبب تهديدات العاصفة المتوقعة.

لكن على الرغم من إلغاء التجمع، وعندما تحدث ترامب إلى الحشد الذي اجتمع لحضور الحدث الملغى، أكد أنه سيقيم تجمعًا آخر في وقت لاحق بدلاً من الحدث الملغى، مما أدى إلى إرشاد الحشد بالمغادرة على الفور بسبب مخاوف من السلامة بعد ظهور البرق في المكان.


المصدر : Transparency News