مع انطلاقة جديدة في رحلة الكشف عن الجوانب الشخصية والمهنية للنجوم، استضافت الإعلامية نسرين ظواهرة الممثل السوري معتصم النهار في أحدث حلقة من برنامجها "عمر جديد". في هذه الحلقة، فتح النهار قلبه ليحكي عن تجربته خلال فترة الانفصال والعودة لحياته الزوجية، مما أضفى نوعاً جديداً من الشفافية والصراحة على البرنامج. دعونا نستعرض سوياً أبرز ما جاء في هذه الحلقة المميزة.


بعد فترة من الصمت، خرج الممثل السوري معتصم النهار ليكشف عن العديد من أسراره الشخصية خلال فترة انفصاله وعودته لحياته الزوجية من خلال برنامج "عمر جديد" مع الإعلامية نسرين ظواهرة. في الحلقة، تحدث النهار عن معاناته خلال فترة الطلاق قائلاً: "مررت بفترة صعبة كثيراً وقاسية على الثلاثة أطراف بيني وبين شريكتي وابنتنا". كشف أيضاً أن الطلاق كان أمراً محتّماً إلا أن ابنتهما ساندرا مهّدت لهما الطريق للعودة وهيأت الظروف الإيجابية. وأشار إلى أن ممارسة الرياضة كانت وسيلة لمواجهة الحزن خلال فترة الانفصال.

بعد الظروف الصعبة، بدأ النهار يلمس النضج الذي وصل إليه بعد هذه التجربة الشخصية الأليمة ويعيش اليوم "عمراً جديداً" مع زوجته. كما كشف أنه يداوي نفسه بنفسه بعيداً عن الصداقات، وأعرب عن "الغصّة" التي يشعر بها بعيداً عن وطنه الأم سوريا، وصفها بالصفعة.

فيما يخص دوره كممثل، أوضح النهار أنه سعيد بالهبة التي منحها الله وأنتقادات البعض له في هذا الخصوص لا تؤثر عليه سلباً، ويُقدّر النصائح البنّاءة. أشاد أيضاً بنجوم الدراما مثل نادين نسيب نجيم وقصي خولي وفاليري أبو شقرا، وتطرق لأعماله الحالية والمستقبلية.

من ناحية أخرى، أشار إلى أنه يتلقى العديد من العروض للأعمال المُعرّبة ويُفضّل التقديم في أعمال الرومنسية والكوميديا. يستعد أيضاً لمسلسل جديد بعنوان "مش مهم الإسم" مع الممثلة أندريا طايع.

برنامج "عمر جديد" سيُبث بشكل أسبوعي وسيضم ضيوفاً من النجوم والمشاهير في حوار شفّاف وصريح، لتقديم فكرة جديدة للجمهور العربي.


المصدر : Transparency News