أجرى "صوت الانتشار" مقابلة مميزة مع "زينة رزق"، مسؤولة في الشركة "ليبانو سويس"، ضمن المعرض الذي نظمه مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية.


خلال المقابلة أكدت رزق على أهمية الخطوة التي قام بها صوت الإنتشار من خلال جمع اللبنانيين في لقاء تعارفي مميز. "ليبانو سويس"، الشركة الرائدة في صناعة التأمين في منطقة الشرق الأوسط والخليج وشمال أفريقيا، تقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات للعملاء من الأفراد والشركات، بما في ذلك التأمين العام والتأمين على الحياة والتأمين الصحي.

وبحسب رزق، تمتلك "ليبانو سويس" مكتبًا، رئيسيًا في بيروت وتغطي السوق المحلية من خلال شبكة من الفروع والوكلاء والوسطاء. وتخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال فروعها الأجنبية ووكلائها وشركاتها الشقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، "ليبانو سويس" هي أحد المؤسسين والمساهمين الرئيسيين في شركة "غلوب ميد"، أكبر شركة لإدارة فوائد الرعاية الصحية في الشرق الأوسط ولها فروع في 12 دولة في جميع أنحاء المنطقة وأفريقيا.

"زينة رزق" أكدث على استعداد "ليبانو سويس" لخدمة جميع اللبنانيين الذين يتوافدون إلى الإمارات وتقديم حلول تأمينية مبتكرة تلبي احتياجاتهم من خلال شركتها في دبي The brokerage firm - LLC للوساطة التأمينية في دبي. تلك الخطوة تعكس التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات والحماية لعملائها في جميع أنحاء المنطقة.


المصدر : صوت الإنتشار